burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مانشستر يونايتد يقترب من 3 صفقات دفعة واحدة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد - يورو سبورت : وضع مانشستر يونايتد عدة لاعبين تحت منظار قائمة الانتظار في مطار مدينة مانشستر، أولهما هو الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس والذي قالت تقارير شبكة "سكاي سبورتس" إن البيانكونيري مستعد للتخلي عنه شريطة الحصول على روميلو لوكاكو من يونايتد، نظرًا لخروج اللاعب من حسابات المدرب الجديد ماوريسيو ساري.
ديبالا مع تمرد بول بوجبا فقد اللاعب شغف كبير مما يكنه للنادي، وفي حالة بقاءه فإن مردوده لن يكون بمقدار المتوقع، لذا فإن النادي الآن بصدد حركتين في السوق وهو بيع اللاعب الفرنسي وجلب ديبالا بأموال بيع بوجبا، هذه هي الخطة الآن.
هاري ماجواير اللاعب الثاني في القائمة هو هاري ماجواير (26 عامًا)، المدافع الدولي الإنجليزي ولاعب ليستر سيتي، شهد تصاعد في المستوى خلال السنوات السابقة وأضحى قطعة أساسية في تشكيلة مدرب المنتخب جاريث ساوثجيت، وهو ما جعله محور الصراع بين قطبي مدينة مانشستر قبل أسابيع.
المطالب المادية لليستر (80 مليون يورو) حالت دون إيجاد اتفاق مع أي منهما، حتى مع تقديم يوناتيد لـ 70 مليون يورو، الآن قد يعود النادي مرة أخرى مع عرض أكبر بقليل لا سيما مع إصابة المدافع إيريك بايي، وحاجة الفريق بالفعل إلى قائد في الخطوط الخلفية.
برونو فيرنانديز صانع ألعاب المنتخب البرتغالي، برونو فيرنانديز (24 عامًا) هو الإسم الثالث في اللائحة وهو اللاعب الذي لطالما أراده سولشاير بشدة، إذ أرسل كشافي النادي إلى البرتغال لمتابعة مبارياته مع سبورتنج لشبونة الموسم الماضي، فيما وفد وكيل أعماله ميجيل بينهو، إلى إنجلترا عديد المرات للتفاوض مع النادي.
الإشكالية الدائمة كانت الأمور المادية، قدم يوناتيد 40 مليون يورو فيما يصر لشبونة على تحصيل 80 مليونًا، بغض الطرف عن هذا، فإن اللاعب شهد تطورًا رهيبًا في المردود وبزغ نجمه بشكل غير متوقع، لدرجة أنه أصبح أساسيًا في المنتخب البرتغالي بين ليلة وضحاها بسبب مستواه الموسم الماضي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up